نظام الأودس جامعة جدة
نظام الأودس جامعة جدة

نظام الأودس جامعة جدة: ماهو النظام، ورابط تسجيل الدخول

يتيح نظام أودس جامعة جدة خدمات عديد لكل الطلاب في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا، فمن خلاله يمكن للطالب التعرف على الأنظمة المتبعة في الجامعة، ومعرفة المقررات والتسجيل فيها، كما يمكنه كذلك متابعه مستواه الأكاديمي، وحساب ساعات دراسته، وتغيير الشعب الدراسية بحذف شعب أو إضافة أخرى، كما يمكنك طباعة الجداول الدراسية ومعرفة تفاصيل المعاملات المالية. تم صميم نظام أودس جامعة جدة من أجل خلق ظروف أمثل للدراسة تعتمد على الإبداع في التعليم والقيام بالبحوث من أجل تأهيل جيل مميز ومبدع.

جامعة جدة من الجامعات التي أثبتت تفوقها في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط ككل. تهدف الجامعة لتأهيل كوادر قادرة على المنافسة في سوق العمل السعودي والعالمي، وتسعى كذلك لتطوير كافة مجالات الحياة بالنسبة للمجتمع السعودي ضمن رؤية المملكة 2030، فالجامعة تركز جهودها على تدريس مقررات حديثة بطريقة مختلفة أثبتت فعاليتها وتطورها.

ما هو نظام أودس جامعة جدة

نظام أودس هو نظام خدمة الكترونية تعليمية وفرته جامعة جدة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، ساهم في إمكانية إتمام العملية التعليمية عن بعد خاصة في ظل الظروف الصحية الأخيرة الخاصة بفايروس كورنا.

يتيح نظام أودس العديد من الأدوات والخدمات الإدارية لجميع الطالبات والطلاب على موقع أودس جامعة جدة. يمكن للطلاب كذلك من خلال هذا النظام معرفة ساعات الدراسة ومتابعة المرحلة الأولى من تسجيلهم في المقررات التي يرغبون في دراستها. يتيح نظام أودس جامعة جدة عملية تقييم المعلمين للطلاب ومعرفة مدى التزامهم بالحضور وأداء المهام المطلوبة منهم، كذلك يتيح التعرف على التخصصات والالتحاق بها إلكترونيا.

يقدم نظام أودس جامعة جدة العديد من الوسائط المرئية التي تساعد على شرح الخدمات المقدمة بوضوح، كذلك تتوفر حلقات نقاش وفصول دراسية افتراضية. يقدم نظام أودس خدمة الاختبارات الالكترونية التي تساهم بشكل فعال في تقييم الطلاب ومعرفة مدى استفادتهم من البرامج المقدمة.

رابط أودس جامعة جدة وتسجيل الدخول

يتيح نظام أودس إمكانية تصفح المقررات، معرفة أيام الحضور والغياب، الجداول والتقويم، التعرف على النتائج، كما يتيح لأعضاء هيئة التدريس الاطلاع على سجلات الطلاب الأكاديمية ومعرفة مستوياتهم، كما يمكن تغيير البيانات الخاصة في أي وقت وإضافة بيانات للتواصل، وكذلك يوفر إمكانية التواصل مع شئون الطلاب للاستفسار وطلب الدعم.

يمكن تسجيل الدخول على نظام أودس جامعة جدة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على الموقع الخاص بتسجيل دخول أودس جامعة جدة من هنا.
  • أضف اسم المستخدم.
  • أدخل كلمة المرور.
  • انقر على تسجيل الدخول.

في حالة نسيان كلمة المرور:

  • انقر على (هل نسيت كلمة المرور؟)، ثم قم بملء البيانات المطلوبة.
  • أدخل رقم جوالك.
  • ستظهر نافذة قم بوضع الحروف والأرقام المطلوبة من أجل مزيد من التأكيد.
  • ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني أو جوالك توضح لك كلمة السر الجديدة.

شاهد أيضاً

برنامج الكاهوت للمعلم

الكاهوت للمعلم: شرح بالعربي، ماهو البرنامج، الأنواع، طريقة الإعداد، والمميزات

المحتويات1 ما هو برنامج كاهوت؟2 ما هي أنواع كاهوت للمعلم؟3 طريقة إعداد كاهوت للمعلم4 مميزات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.