عبارات شكر للمعلمات المتميزات
عبارات شكر للمعلمات المتميزات

عبارات شكر للمعلمات المتميزات : 17 عبارة جميلة لشكر معلمتي

إن عبارات الشكر والإمتنان هي أقل ما يجب علينا تجاه من بادر بتقديم المعروف إلينا، فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله، وللكلمة الطيبة أثر كبير في نفس الإنسان، تمنحه الشعور بالتقدير والمحبة ولطالما كانت الكلمات الطيبة دافعاً للإستمرار في العمل وبذل العطاء. والإنسان الذي يحفظ جميل الآخرين ومعروفهم نجده دائم الذكر لهذا المعروف، شاكرا عليه ممتناً وساعيا لرده.
وليس كل معروف يرد، فما قدمه معلمونا ومعلماتنا إنما نسأل الله أن يجزيهم عنه خير الجزاء، فمهما حاولنا التعبير عن امتناننا ومحبتنا لهم ومهما نمقنا من كلمات وعبارات وكتبنا من قصائد وأشعار عن مشاعرنا العذبة تجاههم فلن نبلغ مبلغ الشكر ولن نقترب؛ كيف وهذه الكلمات التي نخطها والحروف التي ننمقها ما كنا لنخطها لولاهم وما هي إلا غيض من فيض عطائهم الجزيل.

ستظل معلماتنا بمعروفهن الذي نعجز عن شكره وبجهودهن العظيمة في ذاكرتنا وفي أعماق قلوبنا لا ننساهن ما حيينا، فعلى يد المعلمة خطونا أولى خطواتنا نحو الحياة، أمسكت بأيدينا الصغيرة تعلمنا كيف نمسك بالقلم ونكتب أسمائنا ثم خطوة بخطوة حتى كتبنا أسماءنا على جدار المستقبل الذي نأمل، وحتى حققنا الأمنيات وبلغنا الغايات، وسد كل منا ثغرة في مجتمعه ووضع معظمنا بصمته على صفحات التاريخ.

كل هذا ومعلماتنا لا زلن يفنين عمرا من العلم والعمل والإخلاص، يعلمن جيلا بعد جيل ويبنين مجتمعا وأمة يزينها العلم وتسمو بها القيم والأخلاق، لا ينتظرن جزاءً ولا شكورا، وما كلماتنا لهن إلا محاولة للتعبير عن ما يختلج في صدورنا من الشكر والعرفان، ومحاولة لإسعادهن كما أسعدننا.

وفيما يلي مجموعة من العبارات الجميلة التي يمكن أن تقدمها لمعلماتك المتميزات في يوم المعلم أوفي نهاية العام الدراسي وفي كل الأوقات تعبيرا عن شكرك وتقديرك لها:

  • إلى معلمتي الغالية، لقد كنتِ خير مثال وقدوة لنا بالصبر واللطف والعطاء الذي لا ينضب، شكرا معلمتي الحبيبة على كل ما بذلته من أجلنا. كل عام وأنت بخير، كل عام وأنتِ إلى جانبنا ننهل من بحر علمك الوسع.
  • معلمتي، ستظلين في قلوبنا وستظل دروسك التي قدمتها لنا كذلك، شكرا لوجودك بجانبنا، شكرا لأنك شجعتني وساعدتني وجعلتِ مني طالبا أفضل، شكرا لأنك وضعتِ قدميّ وثبتها في طريق النجاح.
  • معلمتي الحبيبة، لقد مرّ وقت طويل منذ أن استمتعت واستفدت من فصل دراسي كهذا الفصل، شكرا لأنك زرعت في نفوسنا حب العلم والتعلم وجعلتنا نقبل عليه بشغف أكبر. سأكون دائما ممتنا وشاكرا لك ولكل ما قدمته لي.
  • شكرا لك معلمتي المخلصة، شكرا جزيلا لك على فيض العطاء الذي غمرتنا به طوال هذا العام، شكرا على صبرك وإخلاصك وسخاءك في كل ما علمتِنا إياه وما شاركتِه معنا من علوم وتوجيهات. نحن محظوظون جدا كونك معلمتنا.
  • معلمتنا الغالية، كل عامٍ وأنت بألف خير، كل عام وأنت الخير الذي يجمّل أيامنا، نحن نفتخر ونعتز بكونك معلمتنا، فلطالما كنت أهلا لمحبتنا وثقتنا وتقديرنا.
  • شكرا جزيلا معلمتي الفريدة، كنت مذ عرفناك ولا زلت مثالا للتفاني واللطف والصبر، وقد كانت الأيام بقربك جميلة جدا، مر الفصل الدراسي معك كدرس واحد لا غير. كوني بخير دائما.
  • إلى معلمتنا الفاضلة، نتمنى لك في يوم المعلم مزيدا من النجاحات والتفوق ومزيدا من المحبة في قلوبنا وقلب كل من عرفك، كل عام وأنت خفيفة الروح، جميلة القلب ورائعة الحضور كما عهدناك دائما.
  • معلمتي الحبيبة، أكتب إليك وكلي سعادة وامتنان ومحبة، تسبق مشاعري كلماتي إليك وكلماتي عاجزة عن التعبير، شكرا لأنك كنتِ سبب تفوقي وفرحتي وثقتي بنفسي من جديد.
  • جزيل الشكر والتقدير موصولٌ إليك معلمتنا العزيزة، يا من وهبت عمرك ووقفته حبا للعلم، جزاك الله عنا ألف خير، وبارك في عمرك وعلمك وعملك ومتعك بالصحة والعافية.
  • معلمتنا الغالية، كنت لنا خير معلملة بل كنتِ أمنا الثانية، ربيتنا ووجهتنا وقوّمتنا حتى استقمنا على المسار الصحيح، أنت لست مجرد معلمة أنت إنسانة عظيمة ونحن ممتنون لك جدا، شكرا على عطائك المستمر وبذْلك غير المشروط.
  • المعلمة المتميزة هي شمعة تنير قلوب طلابها وعقولهم قبل أن تضئ لهم الطريق، وأنت يا معلمتي الحبيبة لطالما كنتِ كذلك، فكل عام وأنت بجانبنا وفي قلوبنا وفي دعائنا حاضرة بأن يجزيك الله عنا خير الجزاء.
  • إلي معلمتي التي تنضح إخلاصا وألقا ومحبة، وفقك الله وتقبل منك ورزقك ما تتمنين وزادك من واسع فضله.
  • معلمتي العزيزة، سأظل أذكرك بالخير طوال حياتي، وسأدعو الله لك في جميع صلواتي بأن يوفقك ويسعدك وأن يجمعنا في الجنة كما جمعني بكِ في الدنيا.
  • معلمتنا الغالية ها نحن قد حصدنا ثمار الإجتهاد والليالي الطويلة من الصبر والمثابرة، والفضل بعد الله تعالى يعود إليك أولا، فما كنا لنبلغ هذه الدرجات لولاك، شكرا على كل ما فعلته من أجلنا.
  • إلى من منحت فأجزلت، وعملت فأخلصت، وربّت وعلّمت، إلى من أعطت القيمة لحياتنا وروتها علما وثقافة وآداب، إلى معلمتنا الفاضلة، لك منا أسمى عبارات الشكر والتقدير على مجهودك الكبير.
  • معلمتي التي علمتني أسرار النجاح وأورثتني كنوز الكفاح وأوردتني موارد الفلاح، إلى التي علمتني أن لا مستحيل مع المثابرة، وغرست بداخلي حب ركوب الصعاب ومواجهتها وتحديها، لك من أعماق قلبي كل الشكر والتقدير والمحبة.
  • معلمتنا العزيزة لقد كنتِ أهلا للتميز بمسيرتك القيِّمة وبتفانيك وإخلاصك في عملك، لا زال صدي صوتك وأنت تبذرين غراس توجيهاتك يتردد في آذاننا؛ لأن الكلمات كانت تخرج من قلبك وتتلقاها قلوبنا قبل آذاننا، نحبك جدا.

ختاما يجب علينا جميعا طلّابا وأولياء أمور الطلاب ومدراءَ في المؤسسات التعليمية وزملاء ومتعاونين أن نقدم للمعلم الثناء والتقدير على دوره الكبير في تعليم النشأ وبناء الأمة، ونظهر له الإحترام الذي يستحقه، فهو أساس المجتمع ورقيه وتقدمه.

شاهد أيضاً

التنمر الإلكتروني في التعليم عن بعد

التنمر الالكتروني في التعليم عن بعد : التعريف، التأثير على الطلاب، والعلاج النهائي

المحتويات1 ماهو التنمر الإلكتروني في التعليم عن بعد 2 تأثير التنمر الإلكتروني في التعليم عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.