اكاديمية عين المبدع
اكاديمية عين المبدع

أكاديمية عين المبدع: ماهي المنصة، التسجيل، وطريقة الدخول

منصة عين المبدع منصة تعليمية في المملكة العربية السعودية تهدف إلى تطوير المعلمين والطلاب عن طريق تقديم برامج تعليمية متطورة عن بعد، يقوم بإعدادها خبراء ذو كفاءة، تقدم منصة عين المبدع خدماتها من أجل الحصول على دورات تدريبية ورخص مهنية موثقة، تستخدم في ذلك وسائل تعليمية ثرية وتقنية حديثة في مختلف مجالات العلم.

ما هي منصة عين المبدع

تقوم منصة عين المبدع بالعديد من الدورات التدريبية مثل: دورة الكفايات، دورة التحصيلي، دورة القدرات العامة، دورات تطويرية ودورات متخصصة. ولتحقيق الهدف وفرت أكاديمية عين المبدع فصولا افتراضية وهي خدمة تم توفيرها للمدربين والمدربات والمعلمين والمعلمات والشركات والمؤسسات التعليمية بمبالغ زهيدة، توافق بذلك رؤية المملكة العربية السعودية 2030 بنقل التعليم إلى أفضل صورة بوسائل حديثة موافقة لمتطلبات العصر.

كذلك فإن أكاديمية عين المبدع عن طريق خبرائها تؤهل المعلمين على تدريب الطلاب للاشتراك في الاولمبيات الدولية في العلوم مثل الفيزياء، الكيمياء، الأحياء والرياضيات عن بعد أو بشكل مباشر عن طريق أساليب تعليم حديثة واحترافية.

التسجيل في أكاديمية عين المبدع

فيما يلي شرح طريقة التسجيل في أكاديمية عين المبدع:

توفر أكاديمية عين المبدع للتعليم عن بعد دورات في الجغرافيا، اللغة العربية، الرياضيات، الفيزياء، الأحياء، رياض الأطفال، الكيمياء، التاريخ، التربية الإسلامية واللغة الإنجليزية برسوم تسجيل تتراوح بين الـ 200 ريال إلى 500 ريال سعودي،تعد مبالغا زهيدة مقارنة بما يحصل عليه المستفيد من تنمية قدرات تؤهله للحصول على الرخص المهنية. لذلك لابد من معرفة طريقة التسجيل الجديد في الأكاديمية، قم باتباع الآتي:

  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية لأكاديمية عين المبدع من هنا.
  • انقر على التسجيل في الموقع.
  • قم بملء البيانات التالية بطريقة صحيحة: (الاسم كاملا، عنوان بريدك الالكتروني، رقم الجوال مع مفتاح الدولة، اسم المستخدم، كلمة المرور).
  • انقر على تسجيل.

تسجيل دخول أكاديمية عين المبدع

فيما يلي شرح طريقة تسجيل الدخول إلى أكاديمية عين المبدع:

توفر أكاديمية عين المبدع خدماتها عن طريق التيلجرام، حيث يمكن مشاهدة المحتوى التعليمي على القناة الخاصة من هنا. كذلك فإن الأكاديمية وفرت قناة خاصة في اليوتيوب للتعليم عن طريق الفيديوهات التي تتضمن المحتوى التعليمي المتوفر على موقع الأكاديمية ويمكن الدخول عليها من هنا.

ولتسجيل الدخول إلى أكاديمية عين المبدع قم بالآتي:

  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية لأكاديمية عين المبدع من هنا.
  • أدخل اسم المستخدم في الحقل المخصص.
  • أدخل كلمة المرور في المكان المخصص.
  • انقر على تسجيل الدخول.

لابد من ذكر أن أكاديمية عين المبدع قد وضعت شروطا لتضمن جدية العملية التعليمية وكفاءتها، فقد أصبحت في وقت قياسي تستقبل راغبي التطور التعليمي والترقي الوظيفي من كل مكان وفي أي وقت، تتمثل في توفير شبكة اتصال انترنت قوي حتى تتم الاستفادة القصوى من المحاضرات والتسجيلان دون انقطاع بسبب ضعف الانترنت، كذلك فإن المشترك يمكنه استرجاع رسومه قبل مواعيد بدء الدورة وليس بعد البدء بها، كما تمنع أكاديمية عين المبدع تسجيل الدروس والوسائط المرئية والصوتية والمكتوبة بأي شكل وتداولها.

شاهد أيضاً

بليكرز

تطبيق بليكرز: ماهو وما هي مميزاته؟ وكيفية استخدامه في التعليم

إن ما يشغل أذهان المعلم طوال العام، هو كيفية تحقيق أقصى فائدة ممكنة لطلابه؛ وكما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *