بلاك بورد معهد الإدارة
بلاك بورد معهد الإدارة

بلاك بورد معهد الادارة: شرح المنصة، تسجيل الدخول، تحميل التطبيق

بلاك بورد معهد الإدارة العامة – معهد الإدارة العامة هو معهد حكومي سعودي تم إنشاؤه عام 1380هـ بهدف إعداد الموظفين ورفع قدراتهم لدعم الاقتصاد الوطني والتنظيم الإداري الفعال وتقديم المشورة وتطوير الأعمال، معهد الإدارة معهد رائد يهتم بالتنمية الإدارية عن طريق حل المشكلات باحترافية، التركيز على العملاء، الابتكار، الكفاءة، الاستجابة السريعة، الالتزام بالوقت، الجودة، التعاون وتحمل المسؤولية المهنية بكل صدق ونزاهة.

قام معهد الإدارة بعدد من المبادرات التي يقدمها عن طريق خدمة البلاك بورد مثل: البرنامج الوطني للتدريب عن بعد، بناء وتطبيق الإطار الوطني للتدريب، البرنامج الوطني لإعداد وتطوير القيادات الإدارية، مراجعة وتطوير الهياكل والأدلة التنظيمية، البرنامج الوطني للابتكار الحكومي، برنامج حلول القضايا والمشكلات الإدارية في أجهزة القطاع الحكومي، البرنامج الوطني للتدريب لرؤية المملكة 2030.

من خلال هذا المقال ستتمكن من التعرف على نظام البلاك بورد المستخدم في معهد الإدارة العامة بالمملكة العربية السعودية، كيفية تسجيل الدخول وما هو التطبيق المستخدم وكيفية تحميله.

ما هو نظام البلاك بورد

نظام البلاك بورد صمم على أسس تعليمية لمساعدة العملية التدريبية والتعليمية بشكل شخصي على مستوى الأفراد، أو أن يقدم خدمات لأعداد ومجموعات، نظام بلاك بورد معهد الإدارة العامة وفر واجهة لتحميل محتوى الدورات التدريبية والمحاضرات، تجميع اختبارات العملاء، التفاعل مع العملاء باستخدام أدوات الاتصال الحديثة، وجود غرف الدردشة الحية.

كذلك تمكين المدرب والمعلم من التواصل مع الطالب والعميل والعكس، تحميل المقررات التدريبية التعليمية وتطويرها، التقييم، إضافة الإعلانات والملاحظات، إدارة الدورات التدريبية، معرفة التقويم ووضع الجداول وأداء الامتحانات ومعرفة نتائجها، الوصول للدورات بكل سهولة.

تسجيل  دخول بلاك بورد معهد الادارة

شرح طريقة تسجيل الدخول لنظام البلاك بورد معهد الإدارة العامة:

البلاك بورد برنامج قائم على الويب، بغرض إدارة التعليم ومتابعة الطلبة ومراقبة العملية التعليمية، تم تنفيذ هذا البرنامج من قبل شركة تكنلوجيا “بلاك بورد” في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي الحامِلة والمؤسسة لمفهوم ونظام إدارة التعلم الالكتروني الجديد والمبتكر.

تعتمد تقنية البلاك بورد التعليمية على الانترنت كمصدر للتعليم عن بعد معتمد من مؤسسات التعليم حول العالم ومن معهد الإدارة العامة من أجل استمرار الكفاءة العلمية والتنمية الإدارية التي يقدمها المعهد في وقت انتشار فايروس كوروناامتثالا لقواعد السلامة التي تسير عليها المملكة العربية السعودية من أجل صحة وحماية المجتمع. لتسجيل الدخول إلى بلاك بورد معهد الإدارة العامة قم بالتالي:

  • ادخل مباشرة إلى بلاك بورد معهد الإدارة العامة من هنا.
  • إضغط على (إبدأ الخدمة) لتنتقل الى صفحة تسجيل الدخول
  • أدخل اسم المستخدم في الحقل المخصص.
  • أدخل كلمة المرور في الحقل المخصص.
  • انقر على (تسجيل).

تحميل تطبيق بلاك بورد معهد الادارة

شرح طريقة تحميل تطبيق بلاك بورد معهد الإدارة العامة:

يسعى معهد الإدارة العامة إلى تقديم خدماته لتلبية احتياجات عملائه ولتنمية الموارد المالية والارتقاء بالخدمات الإدارية التقنية، كما يهتم بتطوير بيئة عمل فعالة ومتطورة من أجل دعم المؤسسات الإدارية.

للاستفادة من خدمات البلاك بورد قم بتحميل التطبيق عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول للموقع الرسمي لنظام البلاك بورد من هنا.
  • انقر على (الشرق الأوسط وأفريقيا).
  • اختر أيقونة (التدريس والتعليم).
  • اختر (تطبيق بلاك بورد).
  • اختيار رابط التحميل المطابق لنوع جهازك.
  • ابحث عن (معهد الإدارة العامة)، ثم اتبع الخطوات التي تم شرحها في تسجيل الدخول.

ختاما، هذا فيديو من قناة بدر على اليوتيوب يشرح فيه طريقة الدخول لنظام بلاك بورد معهد الادارة العامة، أنصح بمشاهدتها:

شاهد أيضاً

بلاك بورد جامعة الحدود الشمالية

بلاك بورد جامعة الحدود الشمالية: شرح النظام، تسجيل الدخول، تحميل التطبيق

بلاك بورد جامعة الحدود الشمالية – تقع جامعة الحدود الشمالية في مدينة عرعر في المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.