الجامعات الامريكية للتعليم عن بعد
الجامعات الامريكية للتعليم عن بعد

11 من أفضل الجامعات الامريكية للتعليم عن بعد للعام الحالي

التعليم عن بعد هو مجال تعليمي يركز على علم أصول التدريس والتكنولوجيا وتصميم النظم التعليمية التي يتم دمجها بشكل فعال في تقديم التعليم للطلاب غير الموجودين فعليًا في الموقع شخصيا لتلقي تعليمهم، بدلاً من ذلك يمكن للمدرسين والطلاب التواصل بشكل غير متزامن في أوقات من اختيارهم عن طريق تبادل الوسائط المطبوعة أو الإلكترونية، أو من خلال التكنولوجيا التي تسمح لهم بالتواصل في الوقت الفعلي بشكل متزامن.

تعتبر دورات التعليم عن بعد التي تتطلب حضورًا ماديًا في الموقع لأي سبب بما في ذلك إجراء الاختبارات بمثابة دورة أو برنامج مختلط. في هذا المقال سنتعرف سويا على أفضل الجامعات الأمريكية المعتمدة في التعليم عن بعد:

أفضل الجامعات الأمريكية للتعليم عن بعد

مكن التعليم عن بعد الطلاب من الدراسة حول العالم حتى لو لم يتمكنوا من السفر إلى البرنامج المفضل لديهم، يتيح ذلك للجامعات الكبرى أن تكون متاحة للطلاب الذين لن يتمكنوا من الحضور بسبب المسافة أو الموارد المالية أو ظروف أخرى.يعد التعلم عن بعد مهمًا كذلك بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون حضور البرامج بسبب المضاعفات الصحية أو جداول العمل المزدحمة أو أي مواقف أخرى تجعل من الضروري البقاء في المنزل، فيما يلي أفضل الجامعات الأمريكية للتعليم عن بعد:

جامعة أريزونا

تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، تم تصنيفها ضمن أفضل الجامعات العالمية بمرتبة 246، تهتم بمجالي الآثار وعلوم الأرض بشكل خاص بالإضافة للعديد من المجالات الأخرى. تقدم خدماتها التعليمية لحوالي 41 ألف طالب وطالبة حول العالم. لمزيد من التفاصيل تعرف على جامعة أريزونا.

جامعة جونز هوبكنز

تكرس جامعة جون هوبكنز جهودها للمساعدة في التطوير الذاتي لطلابها وتشجيع التعاون بينهم وبين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة مما يؤدي إلى اكتشافات من شأنها تحسين الحياة. تقدم الجامعة دراسات عبر الإنترنت في العلوم الاجتماعية، الأعمال التجارية، الهندسة، علوم الكمبيوتر، الطب وأكثر من ذلك لمجموعة واسعة من المتعلمين الأمريكيين والدوليين.

جامعة نورث وسترن

تتبنى جامعة نورث وسترن الاختلافات للمساعدة في خلق أفكار جديدة في بيئة تعليمية شاملة، ترتبط الجامعة بأكثر من مائة معهد بحثي مما يفتح فرصًا لدورات دراسية مثل ماجستير العلوم الصحية.

جامعة كاليفورنيا

تفخر جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس بالتزامها بتوفير الوصول المجاني إلى المعلومات والنقاش الحر والاحترام المتبادل والتسامح، تفتخر جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس بوجود 290 مركزًا ومعهدًا للبحوث الطبية، توجد كذلك مجموعة متنوعة جيدة من شهادات الهندسة عبر الإنترنت في جامعة كاليفورنيا.

جامعة نيويورك

تبتكر جامعة نيويورك في التعليم منذ عام 1831 لتعزيز رؤية عالمية لطلابها. تم تصميم جامعة نيويورك كمؤسسة ذات روح ديمقراطية تلبي متطلبات الثقافة التجارية الأمريكية، يمكن العثور على درجات علمية عبر الإنترنت في مجالات مثل الأعمال والإدارة وعلوم الكمبيوتر والهندسة وغير ذلك.

جامعة تكساس في أوستن

تروج جامعة تكساس في أوستن لثقافة الطموح والقيادة التي لا تخجل من الإنجازات الرائعة، الجامعة مكرسة لربط الطلاب والخريجين بفرص عمل مربحة من خلال الشراكات الصناعية. يمكن العثور على شهادات هندسة جيدة عبر الإنترنت للتقدم لها في جامعة تكساس في أوستن.

معهد جورجيا للتكنولوجيا

هي كلية عامة رفيعة المستوى وجامعة بحثية عليا في الولايات المتحدة الأمريكية، توفر شهادات عبر الإنترنت في مجالات الهندسة والعلوم وعلوم الكمبيوتر، تعتبر مكانًا رائعًا للدراسة خاصة إذا كنت امرأة حيث تمنح النساء درجات في الهندسة أكثر من أي مدرسة أخرى.

جامعة بوسطن

كونها واحدة من أكبر الجامعات غير الهادفة للربح في الولايات المتحدة، تمكنت جامعة بوسطن من تطوير بيئة تعليمية موثوقة عبر الإنترنت للتعليم العالي تشمل تخصصات الدراسة مجموعة واسعة من برامج الدراسات العليا عبر الإنترنت والدبلومات والشهادات المهنية غير المعتمدة. حصلت جامعة بوسطن على جائزة Sloan Consortium للتميز في التعليم عبر الإنترنت على مستوى المؤسسة وجائزة جمعية التعلم عن بعد الأمريكية لأفضل ممارسات القرن الحادي والعشرين.

جامعة ولاية أوهايو

منذ تأسيسها في عام 1870، كانت جامعة ولاية أوهايو مكانًا للبحث والابتكار، وتفخر بالصداقات والتنافس بين الطلاب، المجالات البحثية الأكثر تمثيلاً في الجامعة هي الاستدامة والزراعة والصحة، يمكن العثور على أكثر الدورات التدريبية عبر الإنترنت في الطب والأعمال والتعليم والعلوم الاجتماعية.

جامعة ماريلاند

تعد جامعة ماريلاند واحدة من أكثر جامعات الأبحاث العامة احترامًا في الولايات المتحدة. تحافظ الجامعة على شراكات طويلة الأمد مع الحكومة والشركات من أجل البحث الذي يتم تحويله إلى ابتكار قابل للتطبيق. يمكن العثور على درجات علمية عبر الإنترنت في الهندسة وعلوم الكمبيوتر والطب.

جامعة بيتسبرغ

تفتخر جامعة بيتسبرغ بتاريخها الحافل بالأبحاث التي غيرت المجتمع والتي أدت إلى التغلب على شلل الأطفال وريادة التلفزيون والطيران،بجانب تقديم برامج عالية الجودة عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من المجالات.

شاهد أيضاً

التنمر الإلكتروني في التعليم عن بعد

التنمر الالكتروني في التعليم عن بعد : التعريف، التأثير على الطلاب، والعلاج النهائي

المحتويات1 ماهو التنمر الإلكتروني في التعليم عن بعد 2 تأثير التنمر الإلكتروني في التعليم عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.